tounaruz
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بكم في منتدى tounaruz

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رسالة مؤثرة من معاقة الى امها!!!!!!

كاتب الموضوعرسالة
tounaruz
المدير(ة)
المدير(ة)
tounaruz

رسالة مؤثرة من معاقة الى امها!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رسالة مؤثرة من معاقة الى امها!!!!!!   رسالة مؤثرة من معاقة الى امها!!!!!! I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 03, 2008 9:49 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأنا أتصفح أحد المنتديات أحزنني هذا الموضوع فأحببت أن أنقله لكم للفائدة..

وهو رسالة من معاقة إلى أمها

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أمي الغاليييه ....هل أنافعلا إبنتك ؟

كثيرا ماأسئل نفسي هذا السؤال ولكن لاأجد له إجاااابة
مواقف كثيره حفرت في ذاكرتي يصعب علي نسيانها
وإن كنتي نسيتي فعودي معي للوراء

هل تذكرين ياأمي عندما صقطت وآلمتني يدي ورفضتي أن أذهب للمستشفى بحجه أنه لاشيء يستحق ذالك وأن الألم سيزول ولكنه زااااااااااد ولم ترضي إلا حين أصر أخي بعد أسبوع وعندما ذهبنا للمستشفى قال أنه كسر في الذراع وإلا الآن لازلت أعاني منه بسبب تأخرنا في وضع الجبيره

هل تذكرين عندما رفضتي مواصله مواعيدالمستشفى الخاصه بي وقلتي أنها صباحيه والجو في الصبااح حاااار وأنها غير مجديه وعندما أصريت (بصقتي غي وجه ) وكثيرا ما كاااااااااااااااان يحدث

هل تذكريييين عندما جائني فستااان هديه وكاان واسعا فطلبت منكي أن تخيطيه على مقااسي فقلتي هذا الفستاان خساااره فيك أعطيه مها هي تستاهله وأنا يا أمي ألا أستحق أن ألبس كبااقي الفتياااااااااااات

هل تذكرييين عندما قلت لكي شعري يتسااقط أريد كريم للعناايه به فقلتي دعيه يتساااقط -----لمن تعتنين به ؟

آآآآآآآه ياأمي كم قتلتني بهذه الإجااابه

هل تذكرييييين كم وبختني وكم سخرتي مني أمااااام الجميع لأتفه الأسباااب

أمي الغاااليه -- ألا ترين أنه من الظلم أن تأخذي راااتبي الشهري كااملا2000 ريااال -----لازلت أذكر آخر مره لم ينبني منه سوى 20 ريااااال صحيح قد يرتفع في المناسبات إلى 500 ريااال ولكنها لاتكفي
وإن فتحت فمي صببتي جاااام غظبك علي وقلتي أنا لاآكلها أنا أطعم إخوتك بهاااا
حبيبتي لماذا لاينطبق هذا الكلام على أخي فهد أليييس المسؤل عنا بعد رحيييل والدي أليس مرتبه أظعاااف أظعاااف أظعاااف مرتب
أنا لاأبخل عليكي به لاواللذي نفسي بيده-- خذيييه كله-- فداكي مالي ونفسي ولو أملك أن أعطيكي من عمري لما بخلت عليكي به
ولكنها خلجاات تدور في قلبي أنا فتااه لدي إحتياجاتي الخااصه أخجل أطلب منكي شيء فعذريني إن تسخطت

أتعب كثيرا من تدريييس العجااائز تعب نفسي وجسدي ولكنك ترفضين تغيبي عن الدواام حتى وإن كااان بعذر هل تخااافين على الرااتب أكثر مني-

أمي لاأريييييييييييييييييييد سوى حناانك لأشعر أنكي حقا تحبيني

حبيبتي يقتلني تجااهلك لي --كم مره-إن أردنى الخروج- تدخلين غرفتنا لتري ماذالبست مها وكيف وضعت مكياجها--وتهتميين بها وأنا أقف بجاانبك علكي تلتفتيين إلي تعلقين على شكلي ( ولو ذما) ولكنك لاتعيريني أي إهتماام هل نسيتي أني الكبرى ياأمي---- أنا معااقه صحيح ولكني موجوده أعطني من إهتمامك إن كنت فعلا إبنتك

كل ماتقع عيناكي عليه كل ماترينه جمييلا لمها وأنا لطالما إفتقدت العدل منكي ياغااااااليه

آآآه ياأمي أكثر مايقتلني هو خجلك مني أماام الناس انا أشعر بذاالك ----كلما ذهبنا معا لمكاان عاام تركتني وجلستي بعيدا حتى لايعرفوون أنكي امي لماذا تبتعدييين عني دفئيني بحناانك أرجوكي إن كنت فعلا إبنتك
أتعلميين لاأتظاايق من بصااقك في وجهي فأنا أجد فيه عبق الجنه----- ولكن ليس أماام إخوتي أرجوكي
هل تذكرين عندما إلتزمت وتركت التلفااز والأغااني وعدت إلا الله-- هل تذكرين ماذا قلتي لي
( قلتي بالحرف الواحد-إذا كاان حظك طيب تموتيييييين )--- الهذه الدرجه وجودي في هذه الحياااه غير مرغوب فيه
أمي ألن تحزني لموتي؟!!!

صدقيني لو قلت لكي مافي قلبي من جرااااح بسببك لإحتجت إلا صفحاااااات وصفحاااااااااات بعدد سنيني ال27
ليتك تزرعين الثقه التي قتلتيها في نفسي
أمي الغااااااااااااااليه أغمضي عينيكي الغاليتين ماذا ترين؟؟ نعم هاكذا حياااااااااااتي (ظلام داااامس ) جفائكي قتل كل بصيص أمل فيها--- إلا رجائي من الله لم ينقطع

أمي أستحلفكي بالله الست إبنتك
امي أوجه لكي نداااء من أعمااق قلبي وأقول لكي -- أحبك يا أمي
ظميني إلا صدرك علني أجد حنانا لطالما سمعت عنه ولكني لم اجده صدقيني أنا فتااه كباقي الفتياات لي قلب وأحب وأكره وأشتااق وأحلم ولي أمنياتي ولي تطلعاتي وإن كنت معاااااااقه

لي حريه العيش
وحق الإختياار أرجوكي لاتسلبيني حقوقي

ودمتي لي اما غاليه
إبنتك----------- المعاااقه
.

https://tounaruz.yoo7.com

رسالة مؤثرة من معاقة الى امها!!!!!!
صفحة 1 من اصل 1